أخر الاخبار

 

شدات ببجي وكيف يمكن شراؤها واستخدامها

أحد التطويرات الخاصة بلعبة الببجي هي شدات ببجي والتي تمنح اللاعب العديد من المميزات إذ إنها تحل محل النقود في اللعبة والتي تمكنك من شراء العديد من اللوازم . ترتبط شدات ببجي موبايل ارتباط وثيق في مدى تطور اللعبة واستمرارها إذ ان شراءها يتيح بتوفير العديد من المقتنيات ، مثل أطقم ملابس،سكن قنبلة، سكن، سلاح، مظهر للسيارات أو الحقائب والعديد من الأشياء الأخرى. إن الاستعانة باستحدام شدات ببجي يوفر لك فرصة فتح بكجات ببجي التي توفرها اللعبة منها البكج المخصص وعجلة الحظ وشراء الملابس والاكسوارات .

ما هي شدات ببجي PUBG UC

شدات ببجي


عبارة عن عملة توازي النقود في تصميمها تم تخصيصها من قبل مطورين اللعبة ، تتيح إمكانية شراء العديد من العناصر داخل اللعبة مثل الاسلحة والملابس وما إلى غير ذلك من المعدات ولا يقتصر الأمر على ذلك فهي توفر للاعبين إمكانية الحصول على العديد من الهدايا التي تعزز سير اللاعب لخوض مغامرة تنافسية جميلة .

لماذا تقوم بشراء شدات ببجي من متجر لوكيشن ؟

أحدى أولى الميزات التي يتميز بها متجر لوكيشن هي موثوقية العمل فهو وبكل تأكيد يستند إلى منصة معروف السعودية ، علاوة على ذلك يتميز متجر لوكيشن بسهولة ومرونة العمل بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تجعل تجربة التسوق تجربة لا مثيل لها ، ومن تلك المميزات :

  1. وسيلة الدفع اكثر آماناً . سواء كان الدفع عن طريق  الفيزا أو ماستر كارد ، أبل باي أو اس تي سي باي ، أو  مدى أو باي بال أو إمكانية التحويل البنكي .
  2. سرعة تنفيذ الطلب ، بمجرد شراءك شدات ببجي من متجر لوكيشن ستحصل على الشدات .

شدات ببجي وما افضل طريقة لشراءها


آلية شراء شدات ببجي من متجر لوكيشن

  1. قم بانشاء حساب داخل الموقع بالاستعانة بالبريد الالكتروني أو رقم الهاتف .
  2. بعد تسجيل الحساب انتقل إلى قائمة شدات ببجي ، اختر الشدة التي تريدها وقم بوضعها في السلة .
  3. بعد الانتهاء من عملية اختيار المنتجات انقر على سلة الشراء المخصصة لاتمام عملية طلب المنتج واختيار وسيلة الدفع .
  4. عند اتمام الخطوة السابقة وبمجرد الانتهاء من عملية الشراء السابقة سيصلك كود الشدات التي تم اختيارها برسالة على بريدك الاكلتروني أو على هاتفك المحمول الذي قمت بالتسجيل به في الموقع .

 يمكنك شراء شدات ببجي والاطلاع على الشدات المتوفرة في متجرلوكيشن من هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -