أخر الاخبار

بنادق الصيد في ببجي




بنادق الصيد في ببجي

توفر لعبة ببجي العديد من المهام والاختيارات المتنوعة التي تمكن اللاعب من الخوض في مغامرة تنافسية ممتعة ، واحدة من تلك المهام التي تقدمها اللعبة قتل مجموعة من الاعداء بالاستعانة ببنادق الصيد . تتنوع بنادق الصيد لمهام مختلفة منها ما هو للصيد ومنها للقتل ومنها ما هو للقنص وبإختلاف أداء المهمة تختلف اسعار كل منها .

في هذا المقال سنسلط الضوء لك اكثر عزيزي اللاعب على انواع بنادق الصيد بشكل مفصل اكثر وعن استخداماتها وأي الانواع الافضل في تنفيذ كل مهمة على حدى  .

افضل بنادق صيد في ببجي

تتعدد البنادق التي توفرها لعبة ببجي ، ومن الانواع المميزة التي تقدمها :

نوع S12K

أحد افضل انواع الاسلحة في لعبة ببجي ، والذي يتيح للاعب من خلاله قنص العدو وإن كان على مسافة 15 متر ، بالرغم من الميزة الفريدة التي يقدمها هذا النوع من الاسلحة إلا إنه يصعب استخدامه في ببجي موبايل .

نوع S686

يوفر نوع s686 برميل مزدوج يستطيع ضرب المكان على مسافة قصيرة تقدر ببضع امتار .

نوع SMG

يعد من الاسلحة القوية سلاحًا ينصح بإسخدامه في المناطق المغلقة .

نوع Win94

من الانواع التي يمكن استحدامها في ببجي موبايل ، يتمتع بطاقته العالية والتي قد تصل إلى ما يقارب  ٦٦٪ في طاقته ، كما يتميز بسعة مخزنه الكبيرة التي تصل إلى ثمان طلقات ، بمعدل إطلاق يصل إلى ما يقارب ١١٪ .

استحدام بنادق الصيد ببجي

ما اسماء بنادق الصيد في ببجي

هناك انواع كثيرة من بنادق الصيد التي توفرها اللعبة ، منها :

بندقية MK14 

 أحد افضل انواع البنادق التي توفرها لعبة ببجي ، تلحق ضرر كبير وملموس عند استخدامها ، تتواجد في الدروب .

بندقية Kar98K 

 واحدة من الاسلحة المميتة التي يتم استخدامها تتطلب دقة في الهدف والتصويب ، يجب على اللاعب عند استخدام هذا النوع من البنادق ضرب اكثر من ضربة واحدة وذلك يعود لطبيعة حركة الترباس به .

بندقية Mini 14 

 تتمتع بندقية Mini 14 بالسرعة العالية في القنص ، إذ يعد من افضل انواع بنادق الصيد ، كما إنه يعد فعال في قنص المناطق البعيدة والقريبة إلا إنه لا يحدث ضرراً هائلا كما البنادق السابقة .

بندقية SLR 

  من افضل انواع البنادق الفتاكة تلحق ضرر كبير ومرتفع عند استخدامها ، إلا إنها تتطلب مهارة في الاستخدام وصعوبة في التحكم مقارنةً بغيرها من القنابل . 

بندقية VSS 

  يتميز هذا النوع من البنادق في سرعة اطلاق النار ، إلا إنها لا تلحق ضرر ملموس وغير مناسبة للمدى البعيد . 

بندقية SKS 

 كذلك بالمثل تعد من افضل انواع البنادق بعيدة المدى ، تتمتع بسهولة استخدامها والتحكم بها ، كما إنها تلحق ضرر كبير مقارنة بنوع VSS .

فائدة استخدام بنادق الصيد 

تمكن بنادق الصيد اللاعب على خوض المنافسة الكُبرى لمواجهة الاعداء ، كما انها تعد خط دفاعي قوي ، بالإضافة إلى العديد من المميزات   : 

  1. الوصول إلى الاعداء دون قيود وعوائق . 
  2. التحكم المباشر في السلاح .
يمكنك الاطلاع اكثر و شراء حسابات ببجي عالمية من متجر لوكيشن من هتا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -